العربية
Melayu
日本語
Español
Français
English


الرياح / الضوء / الهيدروجين / التخزين

مع تطور صناعة الطاقة الهيدروجينية ونضجها ، ستستمر أشكال الأعمال المبتكرة التي تدمج تطوير الطاقة المتجددة وطاقة الهيدروجين وتخزين الطاقة في الظهور ، مما يعزز عصر الرياح والضوء والهيدروجين والتخزين 'معًا '.

مركز التاريخ

مركز البيانات عبارة عن شبكة من الأجهزة المحددة للتعاون العالمي ، تُستخدم لنقل معلومات البيانات وتسريعها وعرضها وحسابها وتخزينها على البنية التحتية للشبكة.في السنوات الأخيرة ، حافظ مركز البيانات الخاص ببلدنا على نمو سريع من حيث نطاق الرف ، وحجم السوق ، واستهلاك الطاقة.

اعدادات المولد

مجموعة مولدات الديزل هي منتج كثيف التقنية. في الوقت الحاضر ، تتكون معظم محطات الطاقة البحرية ومحطات الطاقة المتنقلة ومحطات الطوارئ المختلفة من مجموعات مولدات الديزل.

شحن وتفريغ بطارية الليثيوم والبطارية

أكوام الشحن تدعم المنتجات لمركبات الطاقة الجديدة. مع الزيادة في عدد مركبات الطاقة الجديدة في بلدنا ، يستمر عدد أكوام الشحن العامة في النمو.

خلية الوقود (طاقة الهيدروجين وأكسيد صلب)

من منظور توفير الطاقة وحماية البيئة البيئية ، تعد خلية الوقود من أكثر تقنيات توليد الطاقة الواعدة.

جهاز اختبار المكونات الإلكترونية

يتكون النظام الكامل من اختبار الأجهزة الكهربائية لمركز الاختبار لمصنّع أجهزة التبديل ، ومجهز بمصدر طاقة ، وتحميل ، ومنضدة اختبار ، والتي يمكن استخدامها لاختبار عمر المرحلات وقواطع الدائرة ، إلخ.

تحميل بنك الإيجار

يمكن أن توفر EMAX خدمة اختبار احترافية للعملية الكاملة ، وتزويد العملاء باستشارة المشروع ، ومسح الموقع ، والحلول الكاملة المخصصة وخدمة التدريب على عمليات تحميل البنك ، من نقل المعدات والتركيب والتشغيل.عملية العودة إلى المصنع خدمة الشباك الواحد ، للعملاء تجربة تأجير أكثر شمولاً وراحة وعالية الجودة.

Copyright @2023 Guangdong Emax Electrical Co., Ltd. All Rights Reserved.   الدعم من قبل  Sitemap    Leadong     سياسة الخصوصية